بعد مباراة استمرت 120 دقيقية اتلتيكو مدريد يطيح بحامل اللقب خارج الشامبيونزليغ

الرشيد امبدي.

في واحدة من اكبر مواجهات دوري ابطال اوربا ، استطاع اتلتيكو مدريد ان ينتزع بطاقة التاهل لربع نهائي الشامبيونزليغ من ملعب حامل اللقب ليفربول .. والفوز الكبير بثلاثة اهداف مقابل هدفين ، بعد مباراة ماراثونية استمرت ل 120 دقيقة .


انتهت المباراة في زمنها الرسمي بتقدم الليفر عن طريق لاعب خط الوسط الهولندي فاليندوم .. وهي نتيجة مباراة الذهاب التي كسبها اتلتيكو بهدف ، وبرغم ان ارقام المباراة علي مدار ال 90 دقيقة كانت كلها لصالح ليفربول 65 % نسبة الاستحواذ علي الكرة .. 13 ركلة ركنية مقابل 2 .
و572 تمريرة مقابل 169 تمريرة .. ومع ذلك لم ينجح ليفربول في تحقيق الاهم بتسجيل هدفين ليكسب بطاقة التاهل .
في الزمن الاضافي تجلت حنكة سيموني ونجاعة تبديلاته ، حيث سجل البديل يورنتي ثنائية وهدف ثالث ل موراتا البديل الثاني ، فيما لم يستفد ليفربول من هدف البرازيلي فيرمينو …
التاهل الكبير ومن ملعب انفيلد يؤكد علي قوة اتلتيكو الذهنية والفنية وقدرات سيموني التكتيكية والذي يلعب بدفاع منظم ويضيق مساحات التمرير في العمق مع الاعتماد علي الهجمات المرتدة .
بقي ان نشير ان دكة البدلاء لعبت دورها في نتيجة المباراة ، حيث افتقد ليفربول حارسه الدولي البرازيلي اليسون … بينما لعب بدلاء اتلتيكو مدريد ( يورنتي .. موراتا) دور البطولة في تاهل المدريديين

Related posts